المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 05:25 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

انفجار الوضع في عقر دار الحوثي واشتباكات قبلية عنيفة ضد المليشيات بعد محاولتها اعتقال هذا الشيخ البارز

تعبيرية
تعبيرية

أفادت مصادر محلية فجر اليوم الثلاثاء، بانفجار الوضع بين قبيلة يمنية، ومليشيات الحوثي التابعة لإيران، بعدما حاولت المليشيات اعتقال شيخ القبيلة.

وذكرت المصادر بحسب صحيفة الحدث اليمني، أن الوضع انفجر مجددا ليلة الإثنين، بين مليشيات الحوثية، وقبيلة "غولة عجيب" في مديرية ريدة التابعة لمحافظة عمران، شمالي اليمن، بعدما كانت قد اندلعت اشتباكات مسلحة بين رجال القبيلة والمليشيات الحوثية، نهار أمس، وهدات بوساطة قبلية.

وشهدت المنطقة اشتباكات نهار أمس، بعدما قام مدير أمن المليشيات الحوثية في ريدة، بمحاولة اعتقال الشيخ حميد عويدين الغولي من السوق بدون سبب لكنه رفض واشتبكوا داخل السوق.

وأوضحت المصادر أن الشيخ عويدين أصيب بجروح طفيفة فيما استمرت المواجهات وامتدت إلى داخل إدارة الأمن ورغم تهدئتها نهاراً بوساطة قبلية عاودت في منتصف ليلة الاثنين الانفجار مجددا.