المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:05 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة شاهد بالفيديو ...مجزرة مروعة في إب: مشرف حوثي يدهس نساء وأطفال في منتجع ”بن لادن” مسؤول حكومي يفجر مفاجأة: مخطط كبير للحوثيين وراء فتح الطرقات باليمن وخصوصا تعز ومارب!

مليشيات الحوثي تغدر بـ”موكب السلام” وتقصف الشيولات التي تفتح طريق الجوبة - مأرب

أحد الشيولات العاملة في فتح الطريق
أحد الشيولات العاملة في فتح الطريق

أفادت مصادر متطابقة بأن المليشيات الحوثية التابعة لإيران، قامت قبل قليل، بقصف الشيولات التي تعمل على فتح الطريق (طريق الحوبة - مأرب) من جانب الشرعية.

وذكرت المعلومات الأولية أن سائق الشيول تعرض لإصابات بالغة جرى نقله للمستشفى.

يأتي هذا في الوقت الذي يتواجد فيه موكب السلام ومبادرة الراية البيضاء بمأرب، في انتظار فتح الطريق، بعدما زعمت المليشيات الحوثية أنها وافقت على فتحها من جانبها .

وكانت السلطات المحلية الشرعية بمارب، قد شرعت في فتح الطريق تنفيذا لوعدها لمبادرة الراية البيضاء، وكان من المتوقع إتمام فتح الطريق خلال الساعات القادمة، قبل أن تغدر المليشيات الحوثية بالجميع.