المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 04:20 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

استقبلناهم بالرصاص.. قيادي إصلاحي يكشف ما حدث خلال وصول فريق فتح الطريق إلى مارب: استدرجنا الحوثة

أكد رئيس حزب الإصلاح بمحافظة مارب، مبخوت الشريف، حدوث إطلاق نار خلال وصول فريق فتح الطريق، لحظة وصوله مناطق سيطرة الحكومة الشرعية.

وقال الشريف، في منشور على منصة إكس، رصدها المشهد اليمني، إن مارب نجحت في استدراج الحوثة بفتح اول طريق للتخفيف عن هذا الشعب الذي نكبته هذه المليشيات.

وأضاف: "الشعب يعرف تماما ان سلطاننا حفظه الله كان له السبق فهو يتصرف كمسؤل دوله وليس كقائد عصابة؟!".

جاء ذلك ردًا على ادعاء القيادي في المليشيات حسين العزي، بإطلاق نار لحظة وصول لجنة فتح الطرقات، وقال إن "من عاداتنا لاستقبال الضيف والترحيب به ان نعمل(عرضه) بإطلاق الرصاص في الهواء"، حسب تعبيره.

ويوم أمس الثلاثاء، تمكنت مبادرة شعبية من فتح طريق البيضاء مارب، بعد أشهر من مبادرة أطلقها محافظ مارب، عضو مجلس القيادة، سلطان العرادة، ومماطلة مليشيا الحوثي.