المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 08:58 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو)

”لن يفسد ودنا واخوتنا احد”...قيادي حوثي يبرر للعمانيين تعذيب شبان يمنيين

الشبان اليمنيين المعذبين في عمان
الشبان اليمنيين المعذبين في عمان

في تعليق له على حادثة تعذيب مواطنين يمنيين بصورة وحشية، أدان القيادي في مليشيا الحوثيين، نصر الدين عامر، تصرفات الجيش العماني بلغة خجولة واعتبره ناشطون تبريرا للعمانيين.

وقال عامر: "لن يفسد ودنا واخوتنا احد باذن الله وان كان هناك غلط يتصلح باخوة ومحبة".

وكانت التقارير قد أفادت بأن الجيش العماني قد اعتقل سبعة مواطنين يمنيين لا تتجاوز أعمارهم 16 عاماً، يوم الخميس الموافق 30 مايو، في منطقة المزيونة، أثناء محاولتهم الدخول إلى عمان عن طريق التهريب.

وتم تعذيب هؤلاء الشبان بطرق وحشية، مما أثار موجة من الإدانة الواسعة، ومطالبات متزايدة من قبل المنظمات الدولية بالتدخل والتحقيق في الواقعة.

تأتي هذه الحادثة في وقت تشهد فيه المنطقة توترات متزايدة، وتسلط الضوء على الحاجة الملحة لضمان حقوق الإنسان وحمايتها، خاصة في ظل النزاعات الإقليمية والتحديات الأمنية المستمرة.