المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 10:25 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد..ثور يثير الفوضى في مسجد أثناء صلاة عيد الأضحى! بعد فشلهم وايران من العبث بأمن الحج ...مليشيا الحوثي تدعي بطلان الحج قيادي مؤتمري يوجه انتقادات حادة لجماعة الحوثي بسبب خلية التجسس المزعوم ”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي

ضبط مخرج شهير ابتز فتاة بعد تصويره أجزاء من جسدها خلسة أثناء تصوير عمل سينمائي

تعبيرية
تعبيرية

قررت جهات التحقيق المصرية ضبط وإحضار مخرج سينمائي شهير، بعد اتهامه بابتزاز وتهديد إحدى الفتيات بصور التقطها من أجزاء في جسدها خلسة، خلال تصوير عمل سينمائي في موقع التصوير.

وفي التفاصيل، تقدمت فتاة ببلاغ للنائب العام المصري تتهم فيه المخرج السينمائي بابتزازها وتهديدها بصور خاصة التقطها لها دون علمها أثناء تواجدها في موقع تصوير أحد الأعمال السينمائية.

ووفقًا لما نشره موقع "القاهرة 24"، قالت الفتاة إنها تفاجأت بأحد أفراد طاقم العمل يخبرها بأن المخرج كان يصورها خلسة. وعند مواجهتها له أنكر الأمر، مما أدى إلى حدوث مشادة بينهما.

وتابعت الفتاة، أنه في اليوم التالي تلقت رسالة عبر تطبيق واتساب من المخرج الشهير، تحتوي على صورة خادشة لها، مرفقة بتهديد بأنه سينشر باقي الصور على مواقع التواصل الاجتماعي إذا لم تتراجع عن موقفها.

هذا وقد بدأت السلطات المصرية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخرج، مؤكدين على أهمية الحفاظ على خصوصية الأفراد وحمايتهم من أي انتهاكات.

وتأتي هذه الحادثة في إطار مساعي السلطات لضبط أي تجاوزات تتعلق بانتهاك الخصوصية والابتزاز، والتأكيد على ضرورة توفير بيئة آمنة لكل العاملين في المجال السينمائي وغيره من المجالات.