المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 03:30 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ16 ليورو 2024 واسكتلندا تبقي آمالها بالتعادل مع سويسرا مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية

حريق هائل في مارب وضحايا جلّهم من الأطفال

أصيبت امرأة وأربعة أطفال نازحين في محافظة مأرب، بحروق خطيرة، جراء حريق نشب في مأوى أسرة نازحة في أحد المخيمات شمالي المدينة.

وقالت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمأرب، في منشور على صفحتها في "الفيس بوك"، إن الحريق شب في مأوى أسرة نازحة تعيش في مخيم بطحاء الميل شمالي المدينة، ما أدى إلى إصابة امرأة والأطفال الأربعة بحروق خطيرة جميعهم من أسرة واحدة.

وأطلقت الوحدة التنفيذية نداء عاجلا لكافة شركائها المحليين والإقليميين والدوليين، دعتهم إلى سرعة التدخل لإغاثة هذه الأسرة المنكوبة وتقديم الرعاية اللازمة لمصابيها الذين وصفت حالتهم بالحرجة.

ودعت كافة الجهات المعنية لمساندة هذه الأسرة في محنتها وتقديم المساعدات العاجلة لها، وتوفير أهمّ احتياجاتها الأساسية من الغذاء والمأوى والملابس والأثاث وباقي المتطلبات الضرورية بصورة عاجلة.