المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 09:35 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قيادي مؤتمري يوجه انتقادات حادة لجماعة الحوثي بسبب خلية التجسس المزعوم ”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور)

الموت يفجع اللواء فيصل رجب

توفيت فجر اليوم الاربعاء زوجة اللواء فيصل رجب في إحدى مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن.

وقال نجله سالم في منشور على حائطه بالفيسبوك : انتقلت والدتي الى جوار ربها فجر اليوم في مدينة عدن ، وإنا لله وإنا اليه راجعون ،إسال من الله يغفر لها ويسكنها فسيح جناته ولاحول ولاقوة الا بالله.

وتعرض اللواء فيصل رجب للاختطاف والسجن لنحو ثمان سنوات من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية، إلى جانب وزير الدفاع الأسبق، محمود الصبيحي، وناصر منصور، شقيق الرئيس هادي، والقيادي البارز في حزب الإصلاح محمد قحطان، الذي ما يزال مخفيًا منذ الانقلاب.