المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 03:13 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ16 ليورو 2024 واسكتلندا تبقي آمالها بالتعادل مع سويسرا مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية

”صرخات الأطفال المكلومين: القصة المروعة لزوجة أب تحطم أحلام البراءة في إب.”

احد الاطفال المعذبين
احد الاطفال المعذبين

لقي طفل حتفه، بينما يتعرض 3 آخرون لتعذيب وحشي على يد خالتهم زوجة أبيهم، في جريمة مروعة هزت محافظة إب وسط اليمن.

تفاصيل الجريمة:

كشف ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض أربعة أطفال في قرية الخرابة بمديرية ذي السفال، للتعذيب الوحشي من قبل خالتهم زوجة أبيهم، ما أدى إلى وفاة أحدهم.

الضحايا:

الضحايا هم أبناء معاذ العشاري، الذي قُتل في إحدى المعارك، وهم:

  • الطفلة الكبيرة: توفيت متأثرة بجروحها بعد تعرضها لتعذيب همجي.
  • ثلاثة أطفال آخرين: يتواجدون حالياً في المستشفى لتلقي العلاج من آثار التعذيب.

سياق الجريمة:

لم تُعرف بعد دوافع الجريمة، لكن الناشطون أشاروا إلى أن زوجة الأب كانت تعامل الأطفال بقسوة منذ زمن طويل، وأن التعذيب تفاقم في الفترة الأخيرة.

الإجراءات المتخذة:

تمكنت الأجهزة الأمنية في ذي السفال من القبض على الجناة، وهم الخالة وابنها وبنتها، وجاري التحقيق معهم.

مطالبات بمحاكمة عادلة:

طالب الناشطون والحقوقيون بسرعة محاكمة الجناة وإنزال أشد العقوبة عليهم، مشددين على ضرورة عدم الإفلات من هذه الجريمة المروعة.