المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:54 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ16 ليورو 2024 واسكتلندا تبقي آمالها بالتعادل مع سويسرا مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية

على الطريقة الإسرائيلية.. شاهد ما فعله الحوثيون بالنساء والأطفال خلال اقتحام منزل في صنعاء بهدف مصادرته (فيديو)

أقدمت عناصر حوثية، على اقتحام منزل مواطن في العاصمة صنعاء، بهدف مصادرته، وقامت بترويع النساء والأطفال، بطريقة همجية، وصفت بممارسات قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ووثقت مقاطع فيديو، إقدام عناصر حوثية، على الاعتداء على النساء والاطفال أثناء اقتحامهم منزل المواطن عبدالخالق غلاب، بهدف مصادرته، بحجة عودة ملكيته لشقيقه الدكتور فايز غلاب، المطلوب للمليشيات.

وكانت عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية بقيادة المدعو "جهاد القحوم" قد بدأت أمس الأربعاء، تمركزها في محيط منزل المواطن "عبدالخالق محمد غلاب" في حي النهضة جوار مؤسسة اليتيم بصنعاء، وطالبت النساء والأطفال بالخروج واخلائه خلال ثلاثة أيام.