المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 02:15 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

تعزيزات حوثية ضخمة إلى محافظة شرقي اليمن .. وتوتر غير مسبوق وتوقعات باندلاع المعارك

دفعت مليشيا الحوثي الارهابية، خلال الساعات الماضية، بتعزيزات قتالية جديدة باتجاه محافظة الجوف، في ظل التوتر الحاصل مع القبائل في المحافظة الواقعة (شمال شرقي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن مليشيات الحوثي، أرسلت تعزيزات قتالية جديدة من عمران وصنعاء تضم مدرعات واطقم عليها مسلحين، باتجاه مديرية "خب والشعف" كبرى مديريات محافظة الجوف، التي تشهد توترًا كبيرًا بين القبائل والحوثيين.

وأوضحت المصادر، أن مليشيات الحوثي شددت من حصارها خلال الأيام الماضية على قبائل "ذو حسين" في مديرية خب والشعف بالجوف، في حين أعلنت الأخيرة النفير العام ضد تصعيد المليشيات الحوثية، متوقعة المزيد من التوتر بين الجانبين خلال الساعات والأيام القليلة المقبلة.