المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 08:42 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو) احتضنها على المسرح وقبّلها.. موقف محرج لـ‘‘عمرو دياب’’ وفنانة شهيرة.. وليلى علوي تخرج عن صمتها (فيديو) ضيوف العُدوان

”عدد اليمنيين في السعودية يفوق سكان قطر والبحرين”...صحفي يكشف الفجوة بين الدعم الحقيقي السعودي والمزعوم الايراني”

علم السعودية
علم السعودية

وجه الصحفي اليمني أحمد اليفرسي انتقادات حادة لأنصار جماعة الحوثي في اليمن، حيث اتهمهم بالخيانة والولاء لإيران على حساب وطنهم، وذلك خلال تصريحات أدلى بها في إطار تصاعد الصراع السياسي والإعلامي في المنطقة.

وأكد اليفرسي أن من يتحدث عن إيران باعتبارها "وطناً" له، فإنه يعبر عن انحيازه للعدو، في حين يتجاهل الجهود الإنسانية والتنموية التي قدمتها المملكة العربية السعودية لليمن، معتبراً من يقوم بذلك بأنه "مرتزق".

وفي تصريحاته، أشار اليفرسي إلى العدد الكبير من اليمنيين الذين يعيشون ويعملون في المملكة العربية السعودية، حيث بلغ عددهم ثلاثة ملايين، وهو عدد يفوق مجتمعي دول قطر والبحرين معاً.

وأضاف اليفرسي أن السعودية لم تقتصر على تقديم المساعدات المالية فقط، بل قدمت دعماً ملموساً من خلال بناء المدارس والطرق وتنفيذ المشاريع التنموية في اليمن، مشيراً إلى تبني مئات المشاريع التي ساهمت في تحسين الظروف المعيشية للسكان.

وختم اليفرسي تصريحاته باتهامات حادة لإيران، مؤكداً أنها لم تقدم أي مساعدات تذكر لليمن، بل قامت بدعم الفتنة والتدخل في الشؤون الداخلية للبلاد، وأنها لم تبن مدارس أو تشق طرقاً، بل ساهمت في تدمير البنية التحتية لليمن وإحداث الدمار فيه.