المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:32 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية

بطريقة لا تخطر على البال.. شاهد: معلم مراقب في الاختبارات يضبط طالب أثناء محاولة الغش في الاختبار

الطلاب داخل القاعة
الطلاب داخل القاعة

تداول ناشطون مقطع فيديو يوثق لحظة قيام طالب ذكي بابتكار طريقة جديدة للغش في اختبار اللغة الإنجليزية، حيث قام بلصق بعض الإجابات على عبوة مياه بلاستيكية، تحت الورقة الملصوقة على العبوة، بحيث تظهر الكلمات المكتوبة من الداخل.

تمكن المعلم المراقب من كشف طريقة الغش المبتكرة للطالب بعد ملاحظة سلوكه المريب، وقام بنزع اللاصق من على عبوة المياه، لتظهر بعض الكلمات التي كتبها الطالب باللغة الإنجليزية.

أثار المقطع الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سخرية البعض من ذكاء الطالب في ابتكار طريقة جديدة للغش، بينما انتقد البعض الآخر سلوكه الغير أخلاقي.

من المهم أن نشير إلى أن الغش ظاهرة سلبية يجب التصدي لها بكل حزم، ويجب على الطلاب الاعتماد على قدراتهم في النجاح بدلاً من اللجوء إلى أساليب غير مشروعة.

في النهاية، نأمل أن يكون هذا الحادث درسًا للجميع، وأن نتكاتف جميعًا للقضاء على ظاهرة الغش في المدارس والجامعات.