المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 05:24 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

محافظ عدن أحمد لملس يتفقد أوضاع الأسر المتضررة من انهيار مبنى في كريتر

لملس مع الاسر المتضررة
لملس مع الاسر المتضررة

قام وزير الدولة ومحافظ عدن، أحمد لملس، يوم الأربعاء بزيارة تفقدية للاطلاع على أوضاع الأسر المتضررة جراء انهيار مبنى سكني مكون من ثلاثة طوابق في مدينة كريتر بمديرية صيرة، والذي وقع مساء يوم الثلاثاء.

خلال الزيارة، اطمأن لملس على أحوال الأسر المتضررة واستمع إلى معاناتهم واحتياجاتهم في هذه الظروف الصعبة. وعبر عن بالغ أسفه وحزنه لهذا الحادث الأليم، مقدماً تعازيه الحارة ومواساته العميقة لأسرة الطفلة التي لقيت حتفها تحت الأنقاض.

وأكد لملس أن السلطات المحلية ستبذل قصارى جهدها لتقديم الدعم والمساعدة للأسر المتضررة. وفي ختام زيارته، وجه لملس بتوفير مسكن مناسب للأسر المتضررة وتقديم الرعاية اللازمة لها على نفقة السلطة المحلية في عدن، مشدداً على أهمية سرعة الاستجابة وتقديم الدعم اللازم لتخفيف معاناتهم.

تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الإجراءات التي تتخذها السلطات المحلية في عدن للتعامل مع الأزمات الطارئة وضمان توفير الدعم اللازم للمواطنين في مثل هذه الظروف الصعبة. وأكد لملس التزامه بالوقوف إلى جانب المواطنين وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهم.