المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 10:36 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز

مليشيات الحوثي تنقلب على وساطة ”الراية البيضاء” وتشن هجوما عنيفا على مأرب وسقوط شهداء وجرحى

السائق الجريح يرافقه عمر الضيعة رئيس وفد الراية البيضاء
السائق الجريح يرافقه عمر الضيعة رئيس وفد الراية البيضاء

شنت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، هجوما عنيفا قبل قليل، على موقع عسكري تابع للجيش الوطني، غربي محافظة مارب، في الوقت الذي تستمر جهود المبادرة المجتمعية "موكب السلام" في فتح الطريق بين البيضاء ومارب.

وبحسب مصادر عسكرية، فإن المليشيات الحوثية شنت قصفا عنيفا على مواقع للجيش في الجبهة الغربية في محافظة مأرب، موقعة 6 شهداء و8 جرحى في صفوف الجيش الوطني.

يأتي هذا بعد ساعات من قيام المليشيات الحوثية نفسها، بقصف معدات فتح طريق مارب البيضاء صنعاء، وقنص سائق الشيول .

وذكرت مصادر أن السائق ويدعى "يعيش أحمد حسين لعمري" تعرض لإصابة بالغة برصاص قناص حوثي، وجرى إسعافه إلى أحد مستشفيات مأرب، وقام وفد من مبادرة الراية البيضاء بمرافقته للمستشفى بمدينة مارب.

وفي صورة للسائق بالمستشفى، يظهر إلى جواره الناشط المجتمعي عمر الضيعة، رئيس وفد "الراية البيضاء".