المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 09:53 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الوفد الحوثي يعتذر للسعودية بعد الصراخ في الحرم المكي باسم زعيم المليشيات ”ربي مرسلني لك”.. شاهد: ردة فعل حاج تفاجأ بأن من يخاطبه هو وزير الصحة هل خروج الشخص بثوب النوم للبقالة يعتبر مخالف لنظام الذوق العام؟.. شاهد: محامي يجيب وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين

خبير سعودي: أحمد علي عبدالله صالح مطلب شعبي لإخراج صنعاء من حكم المليشيات الحوثية

أحمد علي
أحمد علي

علق خبير عسكري سعودي، على الحديث المتداول بين اليمنيين، حول عودة أحمد علي عبدالله صالح، نجل الرئيس اليمني الراحل، للمشهد السياسي والعسكري من جديد، مع أنباء عن تحركات رسمية لرفع العقوبات عنه في مجلس الأمن الدولي.

وعلق اللواء أحمد الفيفي، على تدوينة لقيادي منشق عن قوات المقاومة الوطنية بالساحل الغربي، المدعو أحمد بنه، الذي انضم للمليشيات الحوثية، وتحدث أن رفع العقوبات عن أحمد علي مطلب شعبي.

وتعليقا عليه، قال اللواء الفيفي: "اول تغريدة اتفق معك فيها !! نعم احمد علي مطلب شعبي على حد قولك .. منها يأخذ بالثأر لوالده ..ومنها يخرج صنعاء من حكم المليشيات الحوثية المرتبطة بإيران".

وتابع مخاطبا بن بنه: "هذا مقصدك، نصيحة بعد هذي التغريدة ، وتغييرك الشريحة" غادر إلى تركيا أو أي دولة أخرى يعطونك مالا لتتحدث كما تريد. وفق قوله.

وكان مصدر في مكتب طارق صالح، نائب رئيس مجلس القيادة- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، كشف أن مجلس القيادة اتخذ قرارًا بالإجماع قضى بتكليف الحكومة ووزارة الخارجية بمخاطبة مجلس الأمن بشأن رفع العقوبات، مؤكدًا أن تنفيذ القرار حظي بدعم من الأشقاء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة كقيادة للتحالف العربي.