المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 08:35 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو) احتضنها على المسرح وقبّلها.. موقف محرج لـ‘‘عمرو دياب’’ وفنانة شهيرة.. وليلى علوي تخرج عن صمتها (فيديو) ضيوف العُدوان

جماعة الحوثي تعلن عن ”أكبر إنجاز أمني استراتيجي وغير مسبوق”.. ماذا حدث؟؟

يحيى سريع
يحيى سريع

كشف الناطق العسكري للمليشيات الحوثية، يحيى سريع، عن ما وصفه بالإنجاز الاستراتيجي الكبير وغير المسبوق حققته جماعته.

ونشر الناطق الحوثي، تغريدة على حساباته بمواقع التواصل، رصدها المشهد اليمني، نقلا عن وكالة سبأ / بنسختها الحوثية، عن من وصفته بالمصدر الأمني قوله إنه "سيتم الإعلان عن إنجاز أمني استراتيجي كبير وغير مسبوق يوم غدٍ الاثنين (اليوم الإثنين)".

ولم يوضح الناطق الحوثي، ولا الوكالة الحوثية، نوعية هذا المسمى "إنجاز أمني استراتيجي كبير وغير مسبوق".

لكن هذا الإعلان يتزامن مع حملة اعتقالات واسعة شنتها المليشيات بحق عشرات الموظفين التابعين للمنظمات الدولية والأممية في مناطق سيطرتها.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن مليشيات الحوثي أخضعت العاملين في المظمات لجلسات تعذيب وتحقيقات قاسية، وأجبرتهم على اعترافات بالتجسس، ومن المتوقع أن يأتي "الإنجاز الأمني" تحت هذا السياق.