المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 03:31 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

كشف آخر مستجدات محاكمة القاضي عبدالوهاب قطران في صنعاء

القاضي قطران
القاضي قطران

كشف محمد عبدالوهاب قطران عن أحدث التطورات في محاكمة والده القاضي عبدالوهاب قطران من قبل المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم في صنعاء.

في تصريحات له، أوضح محمد عبدالوهاب أن النيابة الجزائية المتخصصة في الأمانة عقدت جلسة تحقيق مع والده القاضي عبدالوهاب قطران.

حضر الجلسة النائب العام القاضي محمد الديلمي، ورئيس النيابة، وعضو النيابة، ونائب الشعب القاضي أحمد سيف حاشد.

كما تواصل الفريق سلطان السامعي مع النيابة وحضر الجلسة المحاميان نجيب شرف الحاج ونزار الآنسي.

أكد محمد عبدالوهاب أن النيابة قررت الإفراج عن والده القاضي عبدالوهاب محمد سعيد قطران، وأن إجراءات الإفراج ستستكمل يوم غدٍ بإذن الله، تنفيذًا لقرار النيابة.

يذكر أن هذه التطورات تأتي في ظل متابعة دقيقة ومستمرة للقضية، حيث يشدد أفراد الأسرة والمقربون على أهمية تحقيق العدالة وضمان حقوق القاضي قطران.

تظل الأنظار متجهة نحو صنعاء لمتابعة سير الأحداث والتطورات الجديدة المتعلقة بهذه القضية الهامة.