المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 04:09 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

اشتهر بتلميع الجماعة منذ سنوات.. اختفاء وانقطاع التواصل مع مسؤول حوثي بارز في صنعاء.. ماذا حدث؟

المسؤول الحوثي
المسؤول الحوثي

أفادت مصادر مطلعة باختفاء وانقطاع التواصل مع مسؤول بارز في مليشيات الجوثي التابعة لإيران، بالعاصمة المختطفة صنعاء.

ونقل الصحفي فارس الحميري، عن مصادر وصفها بالخاصة، إفادتها بانقطاع التواصل مع الدكتور علي المضواحي مستشار وزير الصحة في حكومة الانقلاب غير المعترف بها.

جاء ذلك عقب قيام عناصر أمنية للحوثيين بمداهمة مكتبه - صباح أمس السبت - ومصادرة تلفوناته الشخصية.

وبحسب مصادر فإن هذا المسؤول الحوثي، اشتُهر بتلميع جماعته لسنوات أمام المنظمات الدولية والأممية.

وجاء مداهمة منزله، في إطار حملة مداهمات واختطافات شنتها المليشيات الحوثية بحق العشرات من الموظفين والعاملين مع منظمات أممية ومحلية إنسانية.