المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 03:26 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

نبش قبر والدة ضابط كبير في الجيش الوطني من قبل مليشيات حوثية بصنعاء والسبب صادم!

أقدمت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، بالعاصمة المختطفة صنعاء، على نبش قبر والدة ضابط كبير في الجيش الوطني، حسبما أفادت مصادر محلية.

وقالت المصادر إن الميشيات الحوثي في منطقة الحيمة بمحافظة صنعاء، قامت مساء الجمعة الماضي، بنبش قبر والدة الضابط في الجيش الوطني، العميد سلطان العجاج.

وأوضحت أن عناصر حوثية اعتدت على قبر والدة العميد العجاج، في قرية الظهرة عزلة الأحبوب، محاولة إخراج الجثة، قبل أن يقوم مواطنون بمنع تلك العناصر، من إتمام عملية النبش .

وتمكن المواطنون من القبض على أحد مسلحي الحوثي داخل القبر أثناء النبش، في حين تمكن بقية الحوثيين من الفرار، وسط ذهول عن سبب هذا الفعل الشنيع.

وادعى العنصر الحوثي المقبوض عليه، أنه ورفاقه أرداوا سرقة "سن ذهب" لوالدة الضابط العجاج، والتي توفيت قبل سنوات، لكن مصادر أخرى قالت إن السبب الحقيقي، يأتي ضمن ممارسات حوثية للتنكيل بمن يقف ضدها.

وسبق وان قامت المليشيات الحوثية بنبش قبور أقارب لمنتسبين في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المناهضة لها.