المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 12:06 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كاتب صحفي: معركة كبرى شاملة قريبا بين عدة دول عربية والمشروع الخميني في المنطقة مصدر عسكري يكشف عن تحركات أمريكية جديدة ضد الحوثيين مع اقتراب حرب واسعة جنوب لبنان في خطوة صادمة ...دولة إسلامية تعلن حظر الاحتفال بعيدي الفطر والاضحى وحظر ارتداء الحجاب للنساء خبير عسكري يعلق على عمليات الحوثيين في البحر الأحمر بعد توثيق تفجير وإغراق السفينة اليونانية ”توتور” ” توقعات بنهاية حسن نصرالله”...إسرائيل أبلغت واشنطن جاهزيتها لتوغل بري وهجوم جوي على لبنان رسميا.. جماعة الحوثي تعترف بإفشال اتفاق ”خارطة الطريق” ووقف المباحثات مع السعودية وتلوح بحرب كبرى وزير حوثي بصنعاء يطلب من قيادي بالشرعية في مارب فتح خط تواصل بالسعودية ليفر من قبضة المليشيات قيادي حوثي يحذر ”عبدالملك الحوثي” من مصير مشابه لبن لادن على يد امريكا شاهد.. محتجون يقتحمون مقر تلفزيون بسبب ” ملابس مذيعة” شيعي عربي يجلد أمه حتى الموت بذريعة تطهيرها من الذنوب!! ”ميناء عدن خط أحمر: شخصيات سياسية واجتماعية من مختلف أنحاء اليمن ترفض أي اتفاق مع أبوظبي يمس بالسيادة الوطنية” الهيئة الوطنية للأسرى والمختطفين تدين اعتزام جماعة الحوثي المسلحة إعدام المختطف صالح البكيلي

الكشف عن مخطط لإسقاط الحوثي بعد حصار صنعاء وإغلاق جميع المنافذ (تفاصيل)


كشف محامي يمني مخطط لإسقاط الحوثيين بعد حصار العاصمة صنعاء وإغلاق جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية .
وقال المحامي عبد الفتاح الوشلي في منشور على حسابه في الفيس بوك رصده المشهد اليمني " امريكا وبريطانيا يديران وسيديران وبشكل مباشر المعركة القادمة طبعا بدعم لوجستي من دول التحالف العربي واعتقد اننا قلنا هذا الأمر أكثر من ألف مرة " .
وأضاف عبد الفتاح الوشلي " تمهيدا للمعركة القادمة والفاصلة والحاسمة التي خططوا لهاسيقومون بفرض حصار خانق على المناطق التي تحت سيطرة سلطة صنعاء وسيقومون باغلاق جميع المنافذ الجوية والبحرية والبرية " .
وأكد الوشلي بالقول "سيقومون بايقاف وقطع النت والاتصالات وكل ما يوصلنا بالخارج سواء بالتحكم بها او بقصف شبكات الارسال وسيمنعون ادخال المواد الغذائية والأدوية والمحروقات " .
واختتم الوشلي منشوره بالقول " وعندما يشعرون ان الامور سانحة لهم وان الارض مهيأة لاستقبالهم والترحيب بقدومهم سيشعلون اكبر معركة عرفتها البشرية وعندها سيسقط اللصوص والفاسدين وتنكشف عورتهم ومن ثم تنقلب المعادلة " .