المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:50 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

الكشف عن مخطط لإسقاط الحوثي بعد حصار صنعاء وإغلاق جميع المنافذ (تفاصيل)


كشف محامي يمني مخطط لإسقاط الحوثيين بعد حصار العاصمة صنعاء وإغلاق جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية .
وقال المحامي عبد الفتاح الوشلي في منشور على حسابه في الفيس بوك رصده المشهد اليمني " امريكا وبريطانيا يديران وسيديران وبشكل مباشر المعركة القادمة طبعا بدعم لوجستي من دول التحالف العربي واعتقد اننا قلنا هذا الأمر أكثر من ألف مرة " .
وأضاف عبد الفتاح الوشلي " تمهيدا للمعركة القادمة والفاصلة والحاسمة التي خططوا لهاسيقومون بفرض حصار خانق على المناطق التي تحت سيطرة سلطة صنعاء وسيقومون باغلاق جميع المنافذ الجوية والبحرية والبرية " .
وأكد الوشلي بالقول "سيقومون بايقاف وقطع النت والاتصالات وكل ما يوصلنا بالخارج سواء بالتحكم بها او بقصف شبكات الارسال وسيمنعون ادخال المواد الغذائية والأدوية والمحروقات " .
واختتم الوشلي منشوره بالقول " وعندما يشعرون ان الامور سانحة لهم وان الارض مهيأة لاستقبالهم والترحيب بقدومهم سيشعلون اكبر معركة عرفتها البشرية وعندها سيسقط اللصوص والفاسدين وتنكشف عورتهم ومن ثم تنقلب المعادلة " .