المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 04:03 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

شاهد: خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف تكشف عن أمر صادم

ليلى عبداللطيف
ليلى عبداللطيف

كشفت خبيرة الفلك والأبراج، ليلى عبد اللطيف، عن تفاصيل تواصل المخابرات العامة المركزية الأمريكية "CIA" معها بشأن أحداث 11 سبتمبر، وذلك خلال ظهورها في برنامج "الحكاية".

وأوضحت عبد اللطيف أنها كانت قد تنبأت بأحداث 11 سبتمبر قبل وقوعها، مما دفع المخابرات المركزية الأمريكية للتواصل معها فيما بعد بهدف معرفة المزيد حول ما يمكن أن يحدث في المستقبل.

وقالت عبد اللطيف: "لا المخابرات ولا المخططات بيعلموا بالغيب، ما بيعلم بالغيب إلا ربنا، وأنا لما قلت على فرح العراق بيتحول لعزاء مين اللي قالي؟ المخابرات ما كانوا عارفين اللي فيها".

واستعرضت عبد اللطيف بعض توقعاتها السابقة، قائلة: "ولما قلت ناس لابسه أسود قبلها بـ 9 أشهر على قصر الحريري، وجبران التويني الله يرحمه".

وأضافت أنها تمتلك ثقة كبيرة بنفسها وبربها، مشيرة إلى أن الأسرار التي تعرفها لا يمكن لأحد آخر معرفتها، قائلة: "أنا عندي ثقة بنفسي وبربنا، واللي عند ليلى عبد اللطيف ما حدا بيعرفه، لو جبتلي أكبر شيخ في الدنيا، السر بيني وبين رب العالمين".

وتُعد تصريحات ليلى عبد اللطيف هذه مثيرة للجدل، حيث تثير تساؤلات حول قدرة الأشخاص على التنبؤ بالأحداث المستقبلية ومدى دقة تلك التنبؤات.

كما تُبرز العلاقة بين العلم والإيمان بالغيب، وتثير اهتمام الجمهور حول كيفية تعامل وكالات الاستخبارات مع مثل هذه المعلومات.