المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 11:48 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد وفاة كبير سدنة الكعبة.. هذا هو الفرق بين ‘‘بني هاشم’’ وبني شيبة الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 16 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر بعد تعرضه لـ‘‘ملطام’’ .. الشاعر المنشق عن قوات ‘‘طارق صالح’’ يستفز الحوثيين بمقطع فيديو قوي للرئيس السابق ‘‘صالح’’ السلطات الأمريكية تطلق اسم ‘‘مغترب يمني’’ على أحد شوارع نيويورك.. ما السر؟ ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در

”الحوثيون يستعدون للمواجهة والحرب القادمة بمشروع سري ضخم”..تعرف عليه

عناصر حوثية
عناصر حوثية

قالت مصادر مطلعة إن جماعة الحوثي تعمل بوتيرة عالية على إنشاء نفق خرساني كبير.

وأوضحت المصادر أن سيارات النقل الكبيرة تقوم بنقل مواد البناء إلى الموقع باستمرار، مما يشير إلى مدى جدية المشروع وسرعته.

وأضافت المصادر أن النفق الجاري بناؤه يعد من المشاريع الهندسية الضخمة التي تتطلب كميات كبيرة من الخرسانة والموارد الأخرى.

وأشارت إلى أن الهدف من بناء هذا النفق هو إخفائه تحت الأرض بعد اكتمال صب الخرسانة، بحيث يصبح شبيهاً بالأنفاق التي تستخدمها حماس في غزة.

واختتمت المصادر بالقول إن هذا النفق يأتي كجزء من استعدادات الحوثيين للحرب القادمة، سواء كانت مع القوات الحكومية الشرعية أو حتى مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وتأتي هذه التحركات في إطار تعزيز قدرات الجماعة العسكرية وتوسيع بنيتها التحتية استعدادًا لأي مواجهات مستقبلية.