المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 04:40 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

من 30 الى 50 بالمية...قيادي بالانتقالي الجنوبي يتوقع تحسنًا في سعر الصرف خلال الفترة القادمة

الانتقالي الجنوبي
الانتقالي الجنوبي

في تصريح له عبر منصة (اكس)، أعرب عضو الجمعية الوطنية للانتقالي الجنوبي، وضاح بن عطية، عن توقعاته بتحسن سعر الصرف بنسبة تتراوح بين ٣٠ إلى ٥٠ في المئة خلال الأشهر القادمة من هذا العام.

وأشار بن عطية إلى أن هناك عدة عوامل تدعم هذا التوقع، من بينها القرارات الأخيرة التي اتخذها البنك المركزي وبعض الوزارات لتحسين الإيرادات، بالإضافة إلى تنفيذ إجراءات تساعد على استقبال منحة خليجية للبنك.

وقد أثارت تصريحات بن عطية تفاؤلًا بين المتابعين والمستثمرين، حيث يُنظر إليها على أنها إشارة إيجابية نحو تحسن الأوضاع الاقتصادية والنقدية في البلاد.

ويُعتبر توقع بن عطية جزءًا من سلسلة من التحليلات الاقتصادية التي يقوم بها خبراء ومحللون لمتابعة وتقدير الاتجاهات المستقبلية للاقتصاد الوطني.