المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 08:51 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو) احتضنها على المسرح وقبّلها.. موقف محرج لـ‘‘عمرو دياب’’ وفنانة شهيرة.. وليلى علوي تخرج عن صمتها (فيديو)

وزير الدفاع يكشف مسرحية الحوثي بفتح طريق تعز

وزير الدفاع
وزير الدفاع

اكد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، أن جميع الطرقات في مختلف المحافظات من جانب القوات المسلحة والحكومة مفتوحة ولم تقطعها سوى مليشيات الإرهاب الحوثية امعاناً في معاناة اليمنيين..لافتاً الى مسيرتها في الكذب والخداع والمراوغة خاصة فيما يتعلق بفتح الطرقات.

وشدد الوزير الداعري، على ان مثل هذه القرارات ينبغي ان تتم وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية وعبر اللجان المعنية بعيداً عن العشوائية والتسرع..موجهاً برفع مستوى التنسيق، والتكامل الأمني العسكري بين محور تعز والأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

ونوه وزير الدفاع، الى ان ملف الطرقات عموماً يتطلب اتفاقاً لوقف اطلاق النار لضمان سلامة المدنيين والمسافرين..محملاً مليشيات الحوثي الإرهابية مسؤولية حياة المواطنين والمتنقلين عبر الطرق اثر الالغام والمتفجرات التي زرعتها المليشيات في مختلف الطرق.

جاء ذلك خلال اجتماع عبر الاتصال المرئي مع قيادة محور تعز، لمناقشة مستجدات الأوضاع الميدانية في محافظة تعز.

وفي الاجتماع الذي شارك فيه مدير شرطة تعز العميد منصور الاكحلي، أشاد وزير الدفاع بجاهزية وحدات محور تعز وصمودها في مختلف جبهات الشرف والكرامة لمواجهة مليشيا الحوثي التابعة لإيران..ناقلاً للجميع تحيات الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة.