المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:47 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تصدر تعميمًا جديدًا بشأن إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ (وثيقة)

شعار الوزارة
شعار الوزارة

أصدر وزير الخدمة المدنية والتأمينات في عدن، عبد الناصر أحمد الوالي، تعميمًا جديدًا يحمل رقم (11) لسنة 2024م بشأن إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ.

جاء هذا التعميم استنادًا إلى قانون رقم (2) لسنة 2000م بشأن تحديد الإجازات والعطلات الرسمية واستنادًا إلى القرار الجمهوري رقم (19) لسنة 1991م بشأن اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية والتأمينات والقرارات والتعاميم الصادرة بهذا الشأن.

أوضح التعميم أن إجازة عيد الأضحى المبارك ستبدأ يوم 9 ذي الحجة وتنتهي يوم 13 ذي الحجة. وفيما يتعلق بتاريخ الإجازة الميلادي، ستبدأ الإجازة من يوم الخميس 14 يونيو 2024م وتستمر حتى نهاية يوم السبت الموافق 17 يونيو 2024م.

أكد التعميم أيضًا أن يوم الأحد 18 يونيو 2024م سيكون يوم عمل عادي، مما يعني أن الإجازة ستغطي خمسة أيام متتالية.

وهنأت الوزارة في ختام التعميم القيادة السياسية وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة، سائلة المولى عز وجل أن يعيدها على الأمة بالخير واليمن والبركات.