المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 09:46 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد فشلهم وايران من العبث بأمن الحج ...مليشيا الحوثي تدعي بطلان الحج قيادي مؤتمري يوجه انتقادات حادة لجماعة الحوثي بسبب خلية التجسس المزعوم ”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن

وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تصدر تعميمًا جديدًا بشأن إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ (وثيقة)

شعار الوزارة
شعار الوزارة

أصدر وزير الخدمة المدنية والتأمينات في عدن، عبد الناصر أحمد الوالي، تعميمًا جديدًا يحمل رقم (11) لسنة 2024م بشأن إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ.

جاء هذا التعميم استنادًا إلى قانون رقم (2) لسنة 2000م بشأن تحديد الإجازات والعطلات الرسمية واستنادًا إلى القرار الجمهوري رقم (19) لسنة 1991م بشأن اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية والتأمينات والقرارات والتعاميم الصادرة بهذا الشأن.

أوضح التعميم أن إجازة عيد الأضحى المبارك ستبدأ يوم 9 ذي الحجة وتنتهي يوم 13 ذي الحجة. وفيما يتعلق بتاريخ الإجازة الميلادي، ستبدأ الإجازة من يوم الخميس 14 يونيو 2024م وتستمر حتى نهاية يوم السبت الموافق 17 يونيو 2024م.

أكد التعميم أيضًا أن يوم الأحد 18 يونيو 2024م سيكون يوم عمل عادي، مما يعني أن الإجازة ستغطي خمسة أيام متتالية.

وهنأت الوزارة في ختام التعميم القيادة السياسية وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة، سائلة المولى عز وجل أن يعيدها على الأمة بالخير واليمن والبركات.