المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 09:13 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”غدر” إيراني يشعل اليمن من جديد والبحر الأحمر ! مليشيات الحوثي تبث مشاهد لما قالت إنها عملية إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مارب ”فيديو” اليوتيوبر الشهير ”جو حطاب” يوجه رسالة لليمنيين بعد زيارته للبلاد انتشار أمني بعدن وترقب قرارات مصيرية من المجلس الانتقالي ضربة قاتلة للحوثيين ستؤدي الى نهايتهم بأسرع وقت عاجل: جماعة الحوثي تتبنى عملية إسقاط لطائرة مسيرة اسقطتها قوات الجيش في مارب أول تعليق للشركة المالكة للسفينة ”لاكس” بعد إصابتها بهجوم حوثي بـ5 صواريخ منظمة ”صحفيات بلا قيود” تدين الحكم الصادر بحق الصحفي أحمد ماهر لأول مرة.. قوات الجيش الوطني بمارب تسقط طائرة مسيرة أمريكية ”فيديو” قيادي حوثي يضرب جماعته من الداخل وينشر فساد القيادات العليا وهكذا انتقموا منه بعد اكتشاف أمره بالوثائق: صحفي استقصائي يكشف فضايح عن شحنات المبيدات القاتلة التي يستوردها التاجر الحوثي دغسان بتوجيه من المشاط مصر تعلن زيادة سعر الخبز بنسبة 300%

أمريكي يحرق "آيفون 5" الجديد ويبيعه بأضعاف سعره

تحول الهاتف إلى كتلة من اللهب جعلت الجهاز الذكي قطعة خردة متفحمة

قام أمريكي بإحراق جهاز " أيفون 5" بطريقة غريبة فور حصوله عليه بعد أن أصطف مع عشاق النسخة الجديدة في طوابير طويلة، أملاً بشرائه أو حتى مجرد إلقاء نظرة عليه.

وقام أمريكي في ولاية كاليفورنيا ممن أسعفهم الحظ بالحصول على نسخة من الجهاز بفتحه من علبته فور استلامه وإحراقه في المايكرويف أمام عدسة الكاميرا، حتى تحول الهاتف إلى كتلة من اللهب جعلت من ذلك الجهاز الذكي قطعة خردة متفحمة لا فائدة منها.

كل ذلك قبل أن يخطر ببال الرجل الذي أقدم على تلك الفعلة الغربية أن يعيد الجهاز المحترق إلى علبته الأصلية، أملاً في بيعه على مواقع البيع الإلكترونية ولو بأي سعر كان.

وهنا كانت المفاجأة عندما تسببت تلك الحادثة التي تعرض لها الجهاز برفع سعره وزيادة طلبات شرائه وبيعه أخيراً بنحو 3000 دولار.

كما حقق الفيديو الذي صور الحادثة عدداً كبيراً من المشاهدات على "يوتيوب"، سواء من جانب عشاق جهاز الآيفون أو من أنصار منافسه سامسونغ جالكسي.