المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 08:40 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو) احتضنها على المسرح وقبّلها.. موقف محرج لـ‘‘عمرو دياب’’ وفنانة شهيرة.. وليلى علوي تخرج عن صمتها (فيديو) ضيوف العُدوان

”فضيحة صادمة: الكشف عن صورة للقيادي الحوثي المتهم باغتصاب فتاة معاقة وقام شقيقها بقتله”

اسرة الفتاة المعاقة
اسرة الفتاة المعاقة

بمحاكمة أثارت جدلاً واسعاً، أصدرت محكمة حوثية في صنعاء حكماً بالإعدام في حق شاب يُدعى عبدالله الأشول، بتهمة قتل قيادي حوثي كان قد اغتصب شقيقته المعاقة.

وتعود التفاصيل إلى سنوات عدة حيث قام القيادي الحوثي بفعلته الشنيعة باغتصاب الفتاة المعاقة، وتركها في حالة مزرية.

وقد شهدت الواقعة رد فعل قوي من قبل النشطاء والمجتمع المحلي، حيث أكد النشطاء أن الشاب المدان كان قد ارتكب جريمته بحق الفتاة المعاقة منذ سنوات، وقد تمت محاكمته في ذلك الوقت، لكنه تم الإفراج عنه بعد ستة أشهر فقط من المحاكمة، مما أثار غضب الجمهور الذي ظل ينظر إلى عائلة الضحية بنظرة ازدراء.

وفي تطور مفاجئ، قرر الأخ الأصغر للفتاة المعاقة، الذي كان طفلاً في ذلك الوقت، القيام بالانتقام لشقيقته وحماية شرف عائلته، حيث قام بقتل القيادي الحوثي الذي اغتصب شقيقته.

وقد تم القبض على الشاب بتهمة القتل، وبعد محاكمته، صدر حكم الإعدام بحقه.

تعكس هذه القضية التوترات الاجتماعية والقانونية التي تعيشها المنطقة، وتسلط الضوء على قضايا العدالة والانتقام الشخصي.

ورغم أن الحكم بالإعدام قد يكون نهاية للقضية من الناحية القانونية، إلا أنها قد تزيد من التوترات والانقسامات في المجتمع المحلي