المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 09:07 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو)

”طائرة مسيرة تسقط في يافع : هلع وقلق يسيطر على المنطقة”

تعبيرية
تعبيرية

في حادثة مفاجئة، سقطت طائرة مسيرة قبل قليل في شعاب قرية الربيعي - المفلحي بيافع، مما أثار حالة من الهلع والقلق بين المواطنين في المنطقة.

وقد سمع السكان في القرى المجاورة صوت انفجار ضخم، ليتضح لاحقاً أن هذا الصوت ناتج عن سقوط الطائرة المسيرة.

حتى الآن، لا تزال أسباب سقوط الطائرة مجهولة ولم يتم تحديد الجهة التي تتبع لها الطائرة. السلطات المحلية لم تصدر بعد أي تصريحات رسمية بشأن الحادث، مما يزيد من حالة الغموض والتساؤلات بين المواطنين.

فرق الطوارئ والأمن هرعت إلى موقع الحادث للقيام بالتحقيقات اللازمة وجمع الأدلة التي قد تساهم في كشف ملابسات الحادث.

السكان المحليون ينتظرون بفارغ الصبر أي معلومات رسمية توضح حقيقة ما حدث وتجيب على التساؤلات المتزايدة حول هذه الواقعة.

في هذه الأثناء، يطالب المواطنون بتعزيز الإجراءات الأمنية لضمان سلامة المنطقة ومنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.