المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 09:41 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد فشلهم وايران من العبث بأمن الحج ...مليشيا الحوثي تدعي بطلان الحج قيادي مؤتمري يوجه انتقادات حادة لجماعة الحوثي بسبب خلية التجسس المزعوم ”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن

”مفاجأة حوثية: قيادي يكشف عن معركة مهمة ويناشد الشرعية والسعودية المشاركة فيها”

المشاط يحمل سلاحا
المشاط يحمل سلاحا

طالب القيادي البارز في ميليشيا الحوثي الإرهابية، محمد البخيتي، القوات الحكومية اليمنية والسعودية بتسليم أسلحتها ومعسكراتها والانضمام لميليشياته في ما وصفه بـ "معركة وعد الآخرة". يُذكر أن البخيتي ينتحل صفة محافظ ذمار.

ووفقًا لتدوينة نشرها على حسابه بمنصة إكس، فإن البخيتي زعم أن الولايات المتحدة تهدد بإشعال الجبهات الإقليمية والداخلية في حال عدم توقف العمليات العسكرية التي يقومون بها لصالح غزة.

وطالب البخيتي منتسبي القوات المسلحة السعودية والتابعة لحكومة الفنادق بالتنسيق لفتح الطريق أمام تقدم ميليشياته وتسليم معسكراتها وأسلحتها للمشاركة في ما وصفه بـ "معركة وعد الآخرة".

وأضاف في تدوينة أخرى أن أهم معركة في التاريخ هي معركة "وعد الآخرة"، معتبرًا أنها ستؤدي إلى سيادة العدل في العالم كله، حسب زعمه.

وفي هجومه على المملكة العربية السعودية وولي عهدها الأمير محمد بن سلمان، طالب البخيتي الشعب السعودي بالاستعداد للانضمام إلى صفوف ميليشياته ما اثار سخرية واسعة.