المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 08:43 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير اقتصادي يكشف سر ”القفز للمجهول” بخصوص سعر الصرف للعملة الوطنية هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه

رجل يقتل زوجته بالرصاص ويدفنها في المطبخ.. والكشف عن دافع الجريمة

تعبيرية
تعبيرية

في حادثة مروعة تفجرت في محافظة الغربية في مصر، أقدم رجل مصري في الثالثة والثلاثين من عمره على جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها زوجته، حيث أطلق عليها الرصاص ثم دفن جثتها في المطبخ بشقتهما الزوجية، وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما.

وفقًا للتفاصيل الواردة، فقد تلقت الأجهزة الأمنية المصرية بلاغًا يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق، وعندما تم التحقيق تبين وجود جثة متحللة لسيدة تحت أرضية المطبخ، وفقًا لتقرير من "القاهرة 24".

تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية بفضل جهودها الحثيثة من القبض على الزوج، الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، بعد التحقق من ارتكابه لجريمة القتل ضد زوجته وإنهاء حياتها بطريقة وحشية.