المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 04:28 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

قوات دفاع شبوة تحبط عملية تهريب كبيرة للأدوية في مدينة عتق

الادوية المضبوطة
الادوية المضبوطة

حبطت قوات دفاع شبوة اللواء الثاني عملية تهريب كمية كبيرة من الأدوية المهربة عند أحد مداخل مدينة عتق، وكانت الشحنة في طريقها إلى عاصمة محافظة شبوة.

وصرح مصدر مسؤول في قوات دفاع شبوة أن الأدوية المهربة كانت على متن شاحنة نقل نوع "دينه"، وبعد إجراء التفتيش الدقيق، تم العثور على الكمية مخبأة بإحكام أسفل الحمولة المكونة من مواد بلاستيكية.

وأكد المصدر أن قوات الدفاع تمكنت من ضبط سائق الشاحنة وتحريز الكمية المهربة، وجاري استكمال إجراءات إحالته مع المضبوطات إلى الجهات المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتجدر الإشارة إلى أن قوات دفاع شبوة كانت قد تمكنت في وقت سابق من ضبط العديد من شحنات الأدوية الممنوعة والمهربة، بالإضافة إلى كميات من مادة الحشيش والشبو المخدر، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بإحالتها إلى الجهات المختصة.

يُعتبر هذا الإنجاز جزءًا من الجهود المستمرة التي تبذلها قوات دفاع شبوة للحد من ظاهرة تهريب الأدوية والمخدرات، والتي تشكل تهديدًا كبيرًا على الصحة العامة وأمن المجتمع.

ويعكس هذا العمل التنسيق والتعاون الفعال بين مختلف الجهات الأمنية والرقابية في المحافظة.

وأكد المصدر أن قوات دفاع شبوة ستواصل جهودها في مكافحة التهريب والجريمة، مشدداً على أهمية التعاون المجتمعي في الإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة تساهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.