المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 03:03 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

قوات دفاع شبوة تحبط عملية تهريب كبيرة للأدوية في مدينة عتق

الادوية المضبوطة
الادوية المضبوطة

حبطت قوات دفاع شبوة اللواء الثاني عملية تهريب كمية كبيرة من الأدوية المهربة عند أحد مداخل مدينة عتق، وكانت الشحنة في طريقها إلى عاصمة محافظة شبوة.

وصرح مصدر مسؤول في قوات دفاع شبوة أن الأدوية المهربة كانت على متن شاحنة نقل نوع "دينه"، وبعد إجراء التفتيش الدقيق، تم العثور على الكمية مخبأة بإحكام أسفل الحمولة المكونة من مواد بلاستيكية.

وأكد المصدر أن قوات الدفاع تمكنت من ضبط سائق الشاحنة وتحريز الكمية المهربة، وجاري استكمال إجراءات إحالته مع المضبوطات إلى الجهات المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتجدر الإشارة إلى أن قوات دفاع شبوة كانت قد تمكنت في وقت سابق من ضبط العديد من شحنات الأدوية الممنوعة والمهربة، بالإضافة إلى كميات من مادة الحشيش والشبو المخدر، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بإحالتها إلى الجهات المختصة.

يُعتبر هذا الإنجاز جزءًا من الجهود المستمرة التي تبذلها قوات دفاع شبوة للحد من ظاهرة تهريب الأدوية والمخدرات، والتي تشكل تهديدًا كبيرًا على الصحة العامة وأمن المجتمع.

ويعكس هذا العمل التنسيق والتعاون الفعال بين مختلف الجهات الأمنية والرقابية في المحافظة.

وأكد المصدر أن قوات دفاع شبوة ستواصل جهودها في مكافحة التهريب والجريمة، مشدداً على أهمية التعاون المجتمعي في الإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة تساهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.