المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 05:27 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

الجيش بمارب يزف البشرى للمسافرين ويعلن موعد فتح طريق ” البيضاء - مارب ”

أعلن رئيس أركان المنطقة العسكرية الثالثة بمحافظة مارب، العميد عبدالرقيب دبوان، السبت، عن موعد فتح الطريق أمام المسافرين بين محافظتي البيضاء - مارب .

جاء ذلك خلال تفقده أعمال إزالة الحواجز الترابية والكثبان الرملية ومخلفات الحرب من الخط الأسفلتي الرابط بين محافظتي مأرب والبيضاء، أشار إلى أن الطريق ستفتح أمام المسافرين خلال الـ24 الساعة القادمة.

وقام العميد دبوان، ومعه مساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة لشؤون القطاعات القتالية العميد فهد العرادة، بزيارة ميدانية اطلعا خلالها على سير إزالة الحواجز والكثبان ومخلفات الحرب على الطريق الممتد من الفلج وحتى منطقة "العيرف".

وأكد العميد دبوان، الاستمرار في المتابعة والإشراف على تنفيذ العمل واستكماله، تنفيذاً لتوجيهات عضو مجلس القيادة الرئاسي، محافظ محافظة مأرب، اللواء سلطان العرادة. مؤكدًا أن توجيهات القيادة السياسية والعسكرية قضت بفتح هذا الطريق رغم كونه ميدان معركة، وذلك من أجل رفع المعاناة عن المواطنين في الطرق البديلة.

وقال: نحن لا نقاتل ولا ندافع إلا من أجل الشعب ولأجل حقوق المواطنين، وإن توجيهات القيادة السياسية والعسكرية دليل على هذا. وفقا لما نقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

وأوضح العميد دبوان أن التأخير في عملية إزالة الحواجز والمخلفات يعود إلى استهداف مليشيا الحوثي الإرهابية للعمال القائمين على العلم الأربعاء الماضي، وإصابة سائق جرافة إصابة بليغة.