المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 10:32 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وصحيفة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز

أول تحرك للوفد الحكومي بعد إعلان الحوثيين فتح الطرقات في تعز.. المليشيات في وضع محرج!

اللجنة الحكومية
اللجنة الحكومية

أكد رئيس اللجنة الحكومية للتفاوض بشأن فتح طرقات تعز، عبدالكريم شيبان، اليوم الجمعة، أن الطرقات من جانب السلطات المحلية في مدينة تعز مفتوحة منذ أشهر.

جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها اليوم من آخر نقطة تسيطر عليها القوات الحكومية باتجاه جولة القصر في تعز، دعا فيها الحوثيين إلى رفع الألغام أولاً من الطرق التي أعلنوا عن فتحها اليوم.

وقال: “الطرقات من جانبنا مفتوحة وننتظر وصول المواطنين غدا (السبت) عبر الطرقات التي أعلن الحوثيون عن فتحها اليوم”.

وأضاف “سنعمل على التنسيق لوضع نقاط عسكرية لتأمين العبور ونحمل الحوثيين سلامة المواطنين وعليهم رفع الألغام”.

وكانت مليشيات الحوثي زعمت اليوم أنها فتحت خط (سوفتيل -قصر الشعب - الكمب) للمسافرين والنقل الخفيف، وخط (الستين - الخمسين - مدينة النور - بئر باشا) للبضائع والنقل الثقيل.

إقـرأ أيضـًا : محور تعز يصدر بيانا توضيحيا بشأن فتح الطرقات شرقي المدينة