المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 01:31 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة شاهد بالفيديو ...مجزرة مروعة في إب: مشرف حوثي يدهس نساء وأطفال في منتجع ”بن لادن” مسؤول حكومي يفجر مفاجأة: مخطط كبير للحوثيين وراء فتح الطرقات باليمن وخصوصا تعز ومارب! معركة الأنفاق.. الكشف عن تفاصيل مخطط عسكري حوثي لإسقاط ثلاث جبهات حاسمة قيادي مؤتمري يرد على رئيس إصلاح مارب والذي هاجم طارق صالح وعمار وأحمد علي ووجه لهم اتهاما خطيرا! وزارة الأوقاف اليمنية تعلن استكمال موسم الحج بنجاح وتتوعد بمعاقبة المخلين بواجباتهم اشتعلت النيران بشدة.. الحوثيون يخصون ”الجزيرة” بمشاهد لاستهداف سفينة تيوتر بالبحر الأحمر ”فيديو” ”أحيانا لا ننام لكن دعوات الحجاج تهون كل شيء”.. سعوديات يروين تجربتهن في خدمة ضيوف الرحمن”فيديو” أمريكا تعلن اغتيال مسؤول كبير في داعش بسوريا أول رد لمقرب من طارق صالح على التصريح المثير لرئيس إصلاح مأرب ”الشريف” ضد عمار وطارق وأحمد علي ما حقيقة عرض الهلال السعودي لضم اللاعب البرتغالي “لياو” ؟.. إعلامي رياضي يجيب

مليشيا الحوثي تعلن عن مبادرة بشأن تعز ستخفف معاناة المواطنين

اعلنت مليشيا الحوثي، عما وصفتها بـ"مبادرة إنسانية" لتخفيف معاناة المواطنين في تعز المحاصرة من قبلها منذ نحو عشر سنوات.

وقال أحمد المساوى، القائم بأعمال محافظ محافظة تعز، من قبل مليشيا الحوثي، إن زعيم المليشيات وقيادتها الأخرى وجهت مبادرة إنسانية لتخفيف معاناة المواطنين في تعز مع حلول عيد الأضحى المبارك .

وأشار إلى أن المبادرة تهدف لتسهيل حركة المواطنيين مع قرب اجازة عيد الاضحى، حسب زعمه.

وترفض مليشيا الحوثي فتح الطرقات الرئيسية في مختلف المحافظات التي تتقاسم حدودها ومناطقها مع الحكومة الشرعية.

وتبدو المبادرة الحوثية، محاولة لامتصاص الغضب الشعبي، وهروبًا من فتح الطرق الرئيسية، بما فيها طريق الحوبان الذي يربط أجزاء مدينة تعز ببعضها.