المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:26 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة

مقتل جندي في وادي حضرموت برصاص مسلحين مجهولين

قصر سيئون
قصر سيئون

لقي جندي حتفه مساء الثلاثاء برصاص مسلحين مجهولين في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت، في حادث مأساوي أثار قلق واستياء الأهالي.

وبحسب مصادر محلية، تعرض الجندي، الذي ينتمي لقوات النجدة، لإطلاق نار كثيف من قبل مسلحين مجهولين أثناء تواجده في منطقة "مدودة" بمديرية سيئون.

أدى الهجوم إلى مقتل الجندي على الفور، فيما لاذ المسلحون بالفرار من موقع الجريمة تاركين خلفهم حالة من الفزع والحزن بين السكان المحليين.

ولم تُصدر الجهات الأمنية أيّ بيان رسمي حول الحادث حتى الآن، فيما فتحت تحقيقات لمعرفة هوية الجناة ودوافعهم وراء هذا العمل الإجرامي.

يُذكر أنّ حوادث الاغتيال والاعتداءات المسلحة على أفراد من قوات الأمن والجيش تتكرّر بشكل متقطع في محافظة حضرموت، الأمر الذي يُثير قلقاً واسعاً من تردّي الوضع الأمني في المنطقة.

يتطلب هذا الحادث تضافر الجهود من قبل السلطات الأمنية لتعزيز الأمن ومكافحة الجريمة، وتقديم الجناة للعدالة، وضمان حماية أرواح أفراد المجتمع.