المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:17 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية ماذا كانت تخبئ سيارة الأجرة؟... قوات دفاع شبوة تُحبط عملية خطيرة تستهدف المحافظة

قيادي في الحراك الثوري يهاجم الانتقالي الجنوبي و يدعو إلى انتفاضة

القيادي ناصر
القيادي ناصر

دعا القيادي البارز في الحراك الثوري الجنوبي، الأستاذ جلال محمد ناصر محمد، عضو المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي، شعب الجنوب عامة وأهل عدن خاصة، إلى الخروج في انتفاضة لإنتزاع حقوقهم-بحسب وصفه-.

يأتي هذا الدعوة في ظل تفاقم معاناة السكان جنوبي اليمن من الجوع، الفقر، والأوضاع المزرية، بما في ذلك انقطاع التيار الكهربائي وتدهور الخدمات الأساسية.

وأوضح القيادي ناصر أن ما يتعرض له ماسماه شعب الجنوب من ظروف قاسية ومعاناة مستمرة يجب أن يكون عارًا على كل من يدعي تمثيلهم للجنوب ويتولى حكم عدن.

ودعا القوى الحية في الجنوب، والمكونات السياسية، والمشائخ، وجميع شرائح المجتمع إلى التحدث بصوت واحد والوقوف إلى جانب الشعب في انتفاضة شعبية لاستعادة حقوقهم المشروعة.

وحمّل القيادي في المجلس الأعلى للحراك الثوري المجلس الانتقالي مسؤولية كل ما يعانيه الشعب جراء سياستهم السطحية والمرتكزة على التبعية والخنوع، مشيرًا إلى أنهم يضعون مصالحهم الشخصية فوق مصالح الشعب.

وأكد ناصر أن المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي سيظل إلى جانب الشعب في أي تصعيد يتخذه لاستعادة حقوقه بكل الطرق المشروعة.