المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 09:06 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وفاة الفنان السلالي الذي اهان بائع البلس ...إليك الحقيقة وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو)

غرق طفل في حضرموت : العثور على جثته بعد ساعات من البحث المكثف

الطفل الغريق
الطفل الغريق

شهدت مدينة الريدة الشرقية بحضرموت، عصر أمس الاول الاثنين، حادثة غرق مؤلمة راح ضحيتها طفل يبلغ من العمر 8 سنوات.

حيث لقي الطفل "محمد خالد عبدربه الموسطي" حتفه غرقًا في بحر المدينة، بعد أن جرفته الأمواج العاتية بينما كان يلعب مع مجموعة من الأطفال.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فقد هرع بعض الشباب إلى المكان فور إبلاغهم بالحادثة من قبل أحد الأطفال الذين كانوا برفقة "محمد".

تمكنوا من إنقاذ طفلين، بينما لم يتم العثور على "محمد" في البداية.

وواصلت فرق الإنقاذ، التي ضمت "قوات النخبة الحضرمية" و"خفر السواحل" بالإضافة إلى أهالي المدينة، البحث عن الطفل المفقود في عملية جماعية عكست روح التضامن والتكاتف المجتمعي.

وبعد ساعات من البحث المضني، تم العثور على جثة "محمد" مساءً، بين منطقتي "خاشيم" و"العيق".

سادت حالة من الحزن والأسى على أهالي مدينة الريدة الشرقية، الذين عبروا عن مواساتهم وتعازيهم لعائلة الطفل الفقيد.

وقد وُري جثمان "محمد" الثرى بعد صلاة فجر اليوم الثلاثاء.