المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 02:56 صـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ألمانيا تحجز مقعدها في دور الـ16 ليورو 2024 واسكتلندا تبقي آمالها بالتعادل مع سويسرا مصر تثير الرعب في إسرائيل ...هل تهاجم اقوى دولة عربية اسرائيل ؟؟ اشتهرت بالاغاني اليمنية...شاهد: المطربة ”شمايل” تخرج عن صمتها وتكشف سر تركها الغناء وتحسم الجدل بشأن حقيقة جنسيتها شاهد: لماذا اختار نجم الهلال السعودي كوليبالي أداء فريضة الحج في هذا الوقت؟ إجابة مفاجئة من نجم الهلال! حقيقة تورط مدير امن عدن باختطاف قائد عسكري كبير من أبناء محافظة أبين ”مفاجأة في المشهد اليمني: شاهد: ظهور جديد لعلي محسن الأحمر يثير ضجة على وسائل التواصل” وزارة الأوقاف والإرشاد تدعو إلى التصدي لخرافة ”يوم الغدير” وفكرة ”الولاية” ”الاقتصاد الصيني يزدهر بفضل... أبقار اليمن ونحله؟..كاتب صحفي يكشف فصول مسرحية الحوثيين الجديدة” جريمة قتل وحشية تهز محافظة تعز: فتاة في الخامسة عشر تُختطف وتُقتل بوحشية ”فرصة أخيرة للحوثيين للنجاة من هزيمة ساحقة”...صحفي يكشف الوقت الأمثل لتسليم الحوثيين سلاحهم والمدن قبل النهاية الوشيكة الوية العمالقة توجه رسالة الى المملكة العربية السعودية الحوثيون يضعون مدينة يمنية تاريخية على خط النار: مخاوف من كارثة إنسانية

صراع داخلي محتدم داخل جماعة الحوثي ..إقصاء واختطافات لقيادات هاشمية !

تصاعدت تداعيات ما بات يعرف بصراع الأجنحة داخل جماعة الحوثي مواصلة الجناح الممثل لهاشميي صعدة المحيط بزعيم الجماعة الاستحواذ على الموارد المالية المتاحة والمناصب الوظيفية في معظم المؤسسات الحكومية الخاضعة لسيطرة الميلشيا .

وأكدت مصادر مطلعة بصنعاء لـ"المشهد اليمني " ان تداعيات صراع الأجنحة داخل جماعة الحوثي تصاعدت بشكل غير مسبوق خلال الأشهر الأخيرة نتيجة تعرض العديد من الشخصيات المحسوبة على جناح هاشميي صنعاء للإقصاء من وظائفهم الحكومية وإجراءات تعسفية استهدفت بشكل مباشر الناشطين البارزين المنتمين لهذا الجناح ومن ضمنهم الناشط "عبد الرحمن المؤيد" الذي تم اختطافه بشكل قسري من قبل الميلشيا عقب نشره لوثائق تكشف تورط مدير مكتب الرئاسة بصنعاء المدعو "أحمد حامد" في قضايا فساد من الوزن الثقيل واتهامه زعيم الجماعة بعدم الجدية في التعامل مع القيادات النافذة بالجماعة الضالعة في جرائم فساد صارخة.