المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 12:09 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إنهيار أمني .. مقتل ثلاثة أشخاص بينهم نجل شيخ قبلي في عمليات متفرقة بالعاصمة صنعاء عشرات المخالفين اليمنيين في قبضة السلطات السعودية.. وبيان لوزارة الداخلية أول تحركات لقبلية لبني حشيش مناوئة للحوثيين ومطالبة باستعادة النظام الجمهوري بعد وفاة كبير سدنة الكعبة.. هذا هو الفرق بين ‘‘بني هاشم’’ وبني شيبة الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 16 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر بعد تعرضه لـ‘‘ملطام’’ .. الشاعر المنشق عن قوات ‘‘طارق صالح’’ يستفز الحوثيين بمقطع فيديو قوي للرئيس السابق ‘‘صالح’’ السلطات الأمريكية تطلق اسم ‘‘مغترب يمني’’ على أحد شوارع نيويورك.. ما السر؟ ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية

الأمن في شبوة يضرب بيد من حديد: تفاصيل القبض على مروج حشيش

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة من ضبط شخص بحوزته مادة الحشيش المخدرة، وفقاً لما أعلنته وزارة الداخلية يوم الأربعاء.

وأفاد الموقع الرسمي للوزارة أن شرطة محافظة شبوة قامت بضبط المدعو (س، م، أ، إسماعيل)، البالغ من العمر 22 عاماً، في مدينة عتق، عاصمة المحافظة.

وأوضحت الوزارة أن الشخص المضبوط كان بحوزته 80 جراماً من مادة الحشيش المخدرة.

وأشارت الوزارة إلى أن الشرطة قامت بحجز المتهم بحيازة الحشيش المخدر لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، تمهيداً لإحالته إلى جهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات وإجراء المحاكمة.

يُذكر أن الأجهزة الأمنية في شبوة كثفت مؤخراً من جهودها في مكافحة تهريب وترويج المخدرات في المحافظة، وذلك في إطار سعيها لتعزيز الأمن والاستقرار والحد من انتشار المواد المخدرة بين الشباب.

وقد لاقت هذه الجهود إشادة واسعة من قبل المواطنين والجهات المختصة، مؤكدين على أهمية مواصلة هذه الحملات لضمان بيئة آمنة وصحية للجميع.