المشهد اليمني
الإثنين 20 مايو 2024 01:51 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”كيف أحوالكم مولانا وسيدنا”.. وفد حوثي ينكب يقبل رأس وأكتاف مرجعية إيراني خلال مهمة خبيثة ضد عرب الأحواز ”مقطع فاضح” تحرك عسكري يمني سعودي جديد وإعلان من الرياض (شاهد) قيادي حوثي يسخر من إيران ويتوقع تعرض الرئيس الإيراني (إبراهيم رئيسي) للاختطاف مع مروحيته عاجل: هجوم صاروخي للحوثيين في خليج عدن وإعلان أمريكي بشأنه شيخ الأزهر يعلق على فقدان الرئيس الإيراني احتفالات شعبية في عدة مدن إيرانية بعد فقدان الرئيس الإيراني ووزير خارجيته وآخرين ”شاهد” عاجل: الديوان الملكي السعودي يعلن نتيجة الفحوص الطبية للملك سلمان: التهاب في الرئة بن دغر يدعو للتحرك بشأن السياسي محمد قحطان.. وبن عديو: استمرار اختطافه جريمة بحق الوطن لم يتم العثور عليه حتى الآن.. أنباء عن سماع دوي انفجار ودخان في موقع حادث مروحية الرئيس الإيراني وتركيا تتدخل قيادي حوثي التقى بالرئيس الإيراني ووزير خارجيته قبل ساعات من سقوطهم على متن المروحية!! (صور) لن تصدق كيف تنبأت العرافة ”ليلى عبداللطيف” قبل أشهر عن سقوط طائرة الرئيس الإيراني !! (فيديو صادم) توجيهات عاجلة من زعيم الحوثيين..ترتيبات طارئة بصنعاء استعدادا لاعلان مرتقب بمقتل الرئيس الإيراني

بعد وصوله اليوم بتأشيرة زيارة … وافد يقتل والده داخل سكنه في مكة

تعبيرية
تعبيرية

ألقت شرطة منطقة مكة المكرمة القبض على مقيم سوداني بعد قيامه بقتل والده في حي العزيزية.

وذكر مصدر لصحيفة الوطن السعودية أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا عن ورود حالة جنائية، وبعد التحري تمكنت من إلقاء القبض على الوافد السوداني.

وبيّن المصدر أن الوافد، الذي وصل من بلاده اليوم بتأشيرة زيارة، توجه مباشرة إلى مقر سكن والده خلف أحد المتاجر الشهيرة في حي العزيزية، وقام بقتله.

وأضاف المصدر أن الجهات المعنية اتخذت الإجراءات النظامية بحقه بعد القبض عليه، وجاري استكمال الإجراءات النظامية اللازمة.

تفاصيل الجريمة

لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة دوافع الجريمة، لكن تشير المعلومات الأولية إلى أن خلافات أسرية قد تكون وراء الواقعة.

ردود الفعل

أثارت الجريمة حالة من الاستياء والسخط بين أهالي حي العزيزية، الذين طالبوا بتشديد العقوبة على الجاني.

التحذيرات

تحذر شرطة منطقة مكة المكرمة من مخاطر الخلافات الأسرية، وتدعو إلى حلّها بالحوار والتفاهم، كما تؤكد على ضرورة الإبلاغ عن أي سلوكيات مشبوهة.