المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 08:23 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”أطلقك أطلقك أطلقك”.. ‏الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تُعلن طلاقها من زوجها الشيخ مانع آل مكتوم وتكشف السبب المغرب يُعوّض الملياردير محمد العمودي بملايين الدولارات في قضية مصفاة ”سامير” ”شقيق المنتحر اليمني في السعودية يوجه رسالة حاسمة عبر فيسبوك” شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال

فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’

زعمت وسائل إعلامية تركية، أن فنانة عربية شهيرة دفعت لنجم مسلسل "المؤسس عثمان" الممثل التركي بوراك أوزجيفيت مبلغاً مالياً من أجل السماح لها بالتقاط صورةٍ معه.

وفي التفاصيل، أشارت مجلة "Gaga" التركية، إلى أن نجم "المؤسس عثمان" تقاضى ما قيمته 8 آلاف دولار أمريكي، مقابل السماح لإحدى معجباته العربيات التقاط صورةٍ إلى جانبه أثناء تواجده في الكويت.

وأرفقت المجلة الخبر الذي شاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، مع مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة الكويتية روان بن حسين، وهي تدخل إلى غرفةٍ يجلس فيها النجم التركي، بينما يُسمع صوتها وهي تلقي التحية عليه.

ولم تكن النجمة الكويتية، الوحيدة التي التقطت صورةً مع النجم التركي؛ إذ شاركت صفحاتٌ متخصصة بأخبار المشاهير صورةً جمعت بين بوراك أوزجيفيت والنجمة الكويتية شوق الهادي في المكان ذاته، قبل نحو ستة أيام.

وفور تداول هذا الخبر، تفاعل الكثير من رواد السوشال ميديا العرب والأتراك، معلقين على الأمر؛ إذ رأى بعضهم أنه في حال صح الخبر، فإن تصرف النجم لا يبدو مهنيًا أبداً، وأنه ليس بحاجة إلى مبلغٍ كهذا من معجبيه، لا سيما في ظل النجاحات التي يحققها والأموال التي يحصل عليها من عمله في التمثيل، فيما لام آخرون النجمة الكويتية على قبولها هذا الأمر، معتبرين أنه لم يكن يجب عليها الموافقة على ذلك، بحسب "Crisp Network".