المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:58 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بميزانية ضخمة: السعودية تستجيب لنداء اليمن وتمدد اهم مشروع انساني البنك المركزي بصنعاء يعلن تحديث لأسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار اليوم مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل

الديوان الملكي السعودي يعلن نتيجة الفحوص الطبية للملك سلمان: التهاب في الرئة

أعلن الديوان الملكي السعودي، قبل قليل، بأن "خادم الحرمين الشريفين استكمل الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة".

وقال الديوان الملكي - بحسب وكالة واس - "وقد تبين وجود التهاب في الرئة، وقرر الفريق الطبي خضوعه ـ حفظه الله ـ في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي حتى يزول الالتهاب بحول الله".

وكان الديوان الملكي السعودي أعلن في وقت سابق اليوم الأحد , اجراء العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز فحوصات طبية في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة .

وأشار الديوان الملكي إلى أن سبب الفحوصات بأن الملك سلمان يعاني ارتفاعاً في درجة الحرارة وألم في المفاصل، وقد ارتأى الفريق الطبي المعالج عمل بعض الفحوصات لتشخيص الحالة الصحية وللاطمئنان على صحته.

وكان قد أعلن بيان من الديوان الملكي السعودي قبل عدة اسابيع أن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة لإجراء فحوص روتينية لبضع ساعات.

ويبلغ الملك سلمان من العمر 89 عاما، إذ وُلد في 31 ديسمبر/ كانون الأول من عام 1935 ويدخل بين مدة وأخرى إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية، حسبما يُعلن الديوان الملكي.