المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:55 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يمنعون مؤسسات خيرية عربية من توزيع اللحوم في بني مطر وفي ريمه النيابة العامة تُبلغ قاتل الطفلة ‘‘حنين البكري’’ بموعد تنفيذ حكم الإعدام استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان

طفل يلفظ أنفاسه الأخيرة داخل قاعة الامتحانات.. لسبب غريب

تعبيرية
تعبيرية

في حادثة مأساوية شهدتها منطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، لفظ الطفل المصري ياسين أسامة أنفاسه الأخيرة داخل لجنة الامتحانات، مما أصاب زملائه وأصدقائه بصدمة كبيرة.

الحادث وقع يوم الخميس بمدرسة التحرير الرسمية للغات، حيث لم يتحمل الطالب رهبة الامتحان وفارق الحياة.

تلقى مدير مباحث الجيزة إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بوجود متوفى داخل المدرسة.

على الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، حيث عثروا على الطالب، الذي يبلغ من العمر 14 عامًا ويدرس في الصف الثاني الإعدادي، وقد فارق الحياة.

وتبيّن أن وفاة الطفل كانت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة أحد المستشفيات، في حين قام رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات اللازمة، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.