المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:47 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

شيخ الأزهر يعلق على فقدان الرئيس الإيراني

الزيارة الأخيرة للرئيس الإيراني في أذربيجان
الزيارة الأخيرة للرئيس الإيراني في أذربيجان

علق شيخ الأزهر الشريف، الشيخ أحمد الطيب، على فقدان الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته أمير عبداللهيان، بحادث سقوط وتحطم المروحية الرئاسية شمال غرب البلاد.

وأعرب شيخ الأزهر عن "خالص تضامن الأزهر الشريف مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية في هذه الظروف العصيبة".

وأضاف في تدوينة رصدها المشهد اليمني: "وأدعو الله أن يحيط الرئيس الدكتور إبراهيم رئيسي ومرافقيه بحفظه وعنايته".

وكانت وزارة الخارجية المصرية أعلنت مساء أمس، بأن مصر تتابع بقلق بالغ الأنباء المتداولة بشأن تعرض مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق لحادث مروع.

وتابعت الخارجية المصرية: "نتضامن مع حكومة والشعب الإيراني في هذا الظرف الدقيق وندعو الله أن يكتب السلامة للرئيس الإيرانى ومرافقيه".

وكانت وكالة "تسنيم" الإيرانية، قالت إن فرق الإنقاذ التابعة للهلال الأحمر والقوات العسكرية وقوات الشرطة المساعدة، بدأت في عملية بحث واسعة النطاق للعثور على مروحية كانت تقل الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية، وتعرضت لحادث في محافظة أذربيجان الشرقية عصر أمس الأحد.