المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:49 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بميزانية ضخمة: السعودية تستجيب لنداء اليمن وتمدد اهم مشروع انساني البنك المركزي بصنعاء يعلن تحديث لأسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار اليوم مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل

شيخ الأزهر يعلق على فقدان الرئيس الإيراني

الزيارة الأخيرة للرئيس الإيراني في أذربيجان
الزيارة الأخيرة للرئيس الإيراني في أذربيجان

علق شيخ الأزهر الشريف، الشيخ أحمد الطيب، على فقدان الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته أمير عبداللهيان، بحادث سقوط وتحطم المروحية الرئاسية شمال غرب البلاد.

وأعرب شيخ الأزهر عن "خالص تضامن الأزهر الشريف مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية في هذه الظروف العصيبة".

وأضاف في تدوينة رصدها المشهد اليمني: "وأدعو الله أن يحيط الرئيس الدكتور إبراهيم رئيسي ومرافقيه بحفظه وعنايته".

وكانت وزارة الخارجية المصرية أعلنت مساء أمس، بأن مصر تتابع بقلق بالغ الأنباء المتداولة بشأن تعرض مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق لحادث مروع.

وتابعت الخارجية المصرية: "نتضامن مع حكومة والشعب الإيراني في هذا الظرف الدقيق وندعو الله أن يكتب السلامة للرئيس الإيرانى ومرافقيه".

وكانت وكالة "تسنيم" الإيرانية، قالت إن فرق الإنقاذ التابعة للهلال الأحمر والقوات العسكرية وقوات الشرطة المساعدة، بدأت في عملية بحث واسعة النطاق للعثور على مروحية كانت تقل الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية، وتعرضت لحادث في محافظة أذربيجان الشرقية عصر أمس الأحد.