المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:32 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة

تعرفي على فوائد تناول العسل على الريق للأطفال

فوائد تناول العسل للأطفال
فوائد تناول العسل للأطفال

تقف الأمهات عاجزة عن معرفة الأطعمة المناسبة للطفل، وما هي الأنواع التي تلائم كل مرحلة عمرية، خاصة العسل المعروف بفوائده المتعددة للكبار، فهو غني بالفيتامينات، والمعادن، والإنزيمات، وحلو المذاق فقد تصل لضعف تحلية السكر العادي، ولكن ما هي فوائد العسل للأطفال؟ ومتى يمكننا إعطاء العسل للاطفال؟

يتمتع العسل الأبيض بالكثير من الفوائد الصحية، ويفضل تناوله على الريق، لذا سنعرض فوائد تناوله للأطفال على الريق بعد عمر السنة، وهي.

- تعزيز الوقاية من ارتفاع ضغط الدم.

- تقليل احتمالية الإصابة بمشاكل القلب والدورة الدموية.

- التخفيف من مشاكل الجهاز التنفسي

- الوقاية من اضطرابات النوم.

- تعزيز الحالة المزاجية.

- التخفيف من الصداع، وكذلك الصداع النصفيّ.

- التخفيف من مشاكل الجهاز التناسليّ، والمسالك البوليّة.

- الوقاية من أمراض الكلى والحصوات

- زيادة القدرات الجنسيّة

- تقليل احتمالية حدوث العقم

.

- الوقاية من تسوس الأسنان