المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:54 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قطع أجسادهم وألقاها في النفايات … القبض على رجل قتل 4 اخرين بطريقة بشعة رغم سيطرة ساحقة.. البرتغال تنتظر حتى اللحظات الأخيرة لانتصار صعب على التشيك وتركيا تسحق جورجيا بثلاثية الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على خطط الهجوم على دولة عربية ..وبريطانيا تحذر وتحدد الموعد ”هل شفت أحد يروح يحج ويوقف في عرفات بثوب وجنبية؟” ..كاتب سعودي يسخر من تزييف الحوثيين منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى

زيوت طبيعية تجعل جسمك ناعما وخاليا من التشققات طوال فصل الشتاء

زيت طبيعى للجسم
زيت طبيعى للجسم

يرغب جميع الأشخاص بالحصول على جسدٍ جميلٍ وناعم وخالٍ من العيوب، ولكن أحياناً يحتاجُ الأمر إلى أكثر من مُجرّد الاستحمام؛ فبشرة الجسد تحتاجُ إلى العناية الدوريّة والمُنتظمة بسبب حساسيّتها الزائدة وعدم تعرُضها للهواء وأشعة الشمس بشكلٍ دائم، ومن حُسن الحظ أنَّ هُنالِكَ بعض الزيوت الذي يستطيع الشخص استخدامها ليحصُلَ على جسمٍ ناعم وصافٍ، وفيما يلي نستعرض خلال السطور التالية، أبرز الزيوت الطبيعية التي تجعل الجسم خاليًا من أي جلد ميت ويظل ناعماً مثل الحرير وفقًا لما جاء في موقع stylecraze.

زيت جوز الهند:

استخدمي زيت جوزالهند بعد الانتهاء من الحصول على حمام دافئ، و قومي بعمل مقشر للجسم للتخلص من أي جلد ميت من خلال دهن الجسم كله بـ 3ملاعق من زيت جوز الهند المضاف إليه 3 ملاعق من ماء الورد للحصول على ترطيب ورائحة جيدة.

زيت الصبار الطبيعي:

ضعي كمية مناسبة من زيت الصبار على جسمك بشكل شبه يومي للحصول على جسم ناعم، وتتخلصى من القشور الناتجة عن جفاف الجلد.

زيت الجزر:

يعمل زيت الجزر على التخلص من خلايا الجلد الميتة، مما يسهل من التخلص من التشققات وإزالة الجلد الميت، حيث يحتوى زيت الجزر على خصائص كثيرة مضادة للأكسدة ومحاربة للجراثيم .

زيت اللوز المر:

يمتلك زيت اللوز المر عدة خصائص مهمة تساعد في شفاء الجروح، وتخلص من التشققات، وتزيل الجلد الميت، وتهدئ البشرة، أيضًا يمتلك خصائص تساعده على إعادة الجلد مرة أخرى.