المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 01:53 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

مليشيات الحوثي تكشف ملامح وتفاصيل جديدة عن ”الانتصار الأمني الكبير”!!

من الاجتماع الحوثي
من الاجتماع الحوثي

كشفت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، ملامح وتفاصيل جديدة عن ما وصفته بالإنجاز والانتصار الأمني الكبير.

جاء ذلك خلال اجتماع لما تسمى باللجنة الأمنية العليا التابعة للمليشيات، بالعاصمة المختطفة صنعاء، لما قالت إنه لـ"الترتيبات الأخيرة لإعلان الانتصار الأمني الكبير".

وذكرت وسائل إعلام المليشيات أنه "سيتم نشر البيان الصادر عن الأجهزة الأمنية والذي يكشف تفاصيل عن الإنجاز الأمني، كما سيتم عرض جزء من الاعترافات والوثائق لأبرز العناصر الرئيسية للشبكة".

ونقلت عن منتحل صفة "نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان" قوله إن "الإنجاز الأمني" نصر كبير، زاعما أنه جرى تجنيد خلايا لأكثر من 15 عاما.

وكانت مصادر مطلعة كشفت للمشهد اليمني فجر اليوم، أن مليشيات الحوثي أخضعت العاملين في المظمات لجلسات تعذيب وتحقيقات قاسية، وأجبرتهم على اعترافات بالتجسس، ومن المتوقع أن يأتي "الإنجاز الأمني" تحت هذا السياق.