المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 10:52 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السلطات الأمريكية تطلق اسم ‘‘مغترب يمني’’ على أحد شوارع نيويورك.. ما السر؟ ستطال السعودية والإمارات.. مليشيا الحوثي تنتقل للمرحلة الخامسة من التصعيد .. وقناة لبنانية تكشف ما يجري خلف الكواليس انهيار كارثي.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني نجاح عملية عسكرية أمريكية ضد الحوثيين صباح اليوم .. وإعلان للقيادة المركزية وزارة الأوقاف اليمنية تدشن موسم عمرة 1446هـ وتعلن صدور أول تأشيرة مليشيا الحوثي تصطاد سفينة جديدة في البحر الأحمر.. وإعلان للبحرية البريطانية مليشيا الحوثي تختطف سيدة يمنية وتضع زوجها وأطفالها تحت الإقامة الجبرية أول رد حوثي على التحركات الإسرائيلية ضد حزب الله اللبناني أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024

لأول مرة منذ 2015.. طيران اليمنية يعلن استئناف رحلاته لوجهة جديدة اعتبارا من هذا الموعد

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، عن استئناف الرحلات الجوية الى دولة الكويت الشقيقة، ابتداءً من 15 يونيو الجاري، وذلك للمرة الأولى منذ 2015.

وأكد الناطق الرسمي لشركة الخطوط الجوية اليمنية، حاتم الشَّعبي، بأن قيادة الشركة ممثلة برئيس مجلس الإدارة الكابتن ناصر محمود محمد، منذ استلامها لمهام أعمالها قبل عامين وهي تضع جُلّ اهتمامها في فتح المحطات المغلقة، والتي يتواجد فيها أبناء الوطن ليسهل عليهم التنقل بين الوطن ومكان عملهم.

وأشار الشَّعبي إلى أن القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة محسن حيدرة، أكد بأن الإدارة التجارية بالشركة قد راعت مواعيد الرحلات بما يتناسب مع أجواء المنطقة سواء بالكويت أو عدن، وأيضاً راعت الأسعار التي تعتبر بمتناول الجميع، والتي لابد من أن تغطي تكاليف التشغيل.

واختتم الناطق الرسمي للخطوط الجوية اليمنية تصريحه، مشيراً إلى أن الشركة وقيادتها وبإشراف من قبل معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، ستستمر في العمل على تحديث أسطولها وتطوير خدماتها وتوسيع محطاتها.