المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 05:04 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

بكل جراءة.. السامعي يفجر مفاجأة عن جماعته الحوثية بعد لقاء المشاط: مخترقة من الاستخبارات الدولية والمفاجآت قادمة!

السامعي
السامعي

قال عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للمليشيات الانقلابية ، سلطان السامعي، أن جماعته الحوثية مخترقة من الاستخبارات الدولية.

مخترقة دوليا

وقال السامعي في لقاء تلفزيوني إن سلطة جماعته الحوثية "اخترقت من قبل استخبارات دولية وهي مرصودة وسيتم الكشف عنها بالوقت المناسب".

وكان مجلس الحكم الحوثي الذي يعتبر السامعي عضوا فيه، عقد لقاء السبت برئاسة مهدي المشاط للوقوف على تطورات الأوضاع بحسب وسائل إعلام حوثية.

المفاجآت قادمة

وقال السامعي الذي ينتحل رتبة "فريق" إن قدرات جماعته الحوثية، الصاروخية "ستفاجئ أعدائنا والتغيرات الجذرية قادمة وستشمل كل مؤسسات السلطة". حسب تعبيره.

وزعم أن دولا كثيرة "تستاذن صنعاء لمرور سفنها في المياه الإقليمية اليمنية، وقريبا ستعترف دول العالم بسلطة صنعاء". على حد قوله.

وتشن جماعة الحوثي التابعة لإيران، هجمات على السفن في البحر الأحمر منذ نوفمبر الماضي، بمزاعم إسناد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ومؤخرا شنت المليشيات الحوثية حملة اعتقالات واسعة طالت قيادات وأعضاء في حزب المؤتمر الشعبي العام / جناح الانقلاب بصنعاء، وفرضت على قيادات أخرى الإقامة الجبرية، في حين حكمت مليشيات الحوثي التابعة لإيران على العشرات بالإعدام بمزاعم التخابر مع دول أجنبية.