المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 07:41 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

”وحشٌ بشري يُحبس خلف القضبان بعد قتله طفله حديث الولادة في حضرموت!”

مدينة المكلا
مدينة المكلا

هزت جريمة بشعة مدينة المكلا، حيث أقدم أب على قتل طفله حديث الولادة البالغ من العمر 13 يومًا فقط، وذلك برميه من نافذة الطابق الرابع للعمارة التي تسكن فيها والدته.

حيث أعلنت شرطة المكلا عن ضبطها للمدعو (م،ف، باقطيان) البالغ من العمر 33 عامًا، والمتهم بقتل طفله "جهاد".

أوضحت الشرطة أن المتهم ارتكب جريمته البشعة برمي طفله من نافذة منزله، ما أدى إلى إصابته بكسور متفرقة في أنحاء الجسم، بما في ذلك كسر في الجمجمة ونزيف داخلي.

فارق الطفل الحياة إثر هذه الإصابات قبل أن يتمكن الأطباء من إنقاذه.

أشارت الشرطة إلى أن دوافع الجريمة تعود إلى خلافات أسرية بين والدي الطفل الضحية.

تم احتجاز المتهم على ذمة القضية، وفتحت الشرطة تحقيقًا شاملًا في ملابسات الجريمة البشعة.

أثارت هذه الجريمة المروعة غضبًا واستياءً واسعين في مدينة المكلا، حيث عبر الكثيرون عن صدمتهم من وحشية هذا الفعل، وطالبوا بإنزال أشد العقوبات بالمتهم.

تُعدّ هذه الجريمة مأساة مروعة تُظهر مدى خطورة العنف الأسري، وتؤكد على ضرورة حماية الأطفال من جميع أشكال الإيذاء.